الملتقى التربوي
admin@sef.ps | 0595555525 || Facebook
 
Society of Education Forum

تواصل معنا
إعلانات أخرى

الدولية للالمنيوم ..شارع الصناعة مفترق المستشفى الاردني

 

العودة   الملتقى التربوي © > الأقسام العامة - الأسرة والمجتمع > ملتقى الأسرة والمجتمع وقضايا حواء > الملتقى الصحي
جديد المواضيع

الطرق المناسبة لإنجاب الذكور

*********** ملاحظه مهمه جدا **************** يجب اتباع النظام الغذائي لمدة شهرين على الأقل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
كاتب الموضوع ام تقى مشاركات 17 المشاهدات 280198  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق |
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 02-14-2012, 06:34 PM
الصورة الرمزية ام تقى
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 
 


ام تقى غير متصل


*********** ملاحظه مهمه جدا ****************
يجب اتباع النظام الغذائي لمدة شهرين على الأقل






يجب ان لا نغفل ان الدعااااااء والاستغفار من اهم الاسباب=

1- التوكل على الله اولا ثم بذل الاسباب ثانيا
2- الاستغفار بنية الولد وبنية التعود وتاديب النفس
3- الصدقة
4- الدعاء وقيام الليل والتضرع للوهاب
5- متابعة التبويض عند الطبيبة وراح ابدا الشهر اجايي باذن الله
6- الحمية الغذائية ( مع ان اكثر من طبيب قلل من قيمتها , لكن ماراح
يضر لو استغنيت فترة بسيطة عن بعض الاطعمة )
7- الاغتسال ببيكربونات الصوديوم ايام التبويض
8- استخدام حبوب اللقاح والعسل والحبة السوداء ايام الدوره
9- استخدا م uralyt-U لزيادة قلوية الجسم
10- استخدام اشرطة ph tester للتاكد من الوصول للقلوية
11- الجماع بعد تحرير البويضة
12- الدعاااااء والانتظار والاستغفار


فإن الله تعالى يقول: {لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور* أو يزوجهم ذكراناً وإناثا ويجعل من يشاء عقيماً إنه عليم قدير}، فالله سبحانه بحكم سلطانه على الأرض والسماء يتصرف كيف يشاء بحكمته وعدالته المطلقة، فيهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور، ويرزق من يشاء الذكور والإناث ويجعل من يشاء من الناس عقيما؛ لأنه (عليمٌ قدير) أي أن هذا من علمه سبحانه الذي أحاط بكل شيء وقدرته التي أخضعت لها كل شيء.

وهذا معناه أن الإنسان مع أخذه بالأسباب فإن أساس إيمانه قائم على أن التوفيق من الله وأنه الواهب الرزاق، وأما الوسائل التي ترجح الذكر على الأنثى فهي احتمالات ونسب ليست جازمة، لأن كل ذلك مرجعه إلى الله، وما هذه إلا أسباب.

وأما ما ذكرته عن جعل جسمك قلويا أو حامضيا فهذا لا أعلمه، بل إن ما تريدين فعله بأن ترفعي نسبة الكالسيوم أو الصوديوم له أضراره العظيمة، بل قد يكون فيه الهلكة، فإذا ارتفعت نسبة الكالسيوم أو الصوديوم في الدم فقد يسبب التشنجات والوفاة في الحالات الحادة، فأرجو عدم أخذ النصائح من عامة الناس والتثبت من المتخصصين.

وأما الطرق التي قد ترجح أن يكون جنس الجنين ذكرا بإذن الله ما يلي:

1. الغسول المهبلي: وهذا ما ما نقصده نحن بالقلوية أو الحامضية، فيكون ذلك للمهبل وليس للدم، فالمهبل وسطه حامضيا نتيجة لمكوناته، وذلك لحماية المهبل من غزو البكتيريا ومن الالتهابات، وقد وجد أن وسط المهبل إذا كان قلويًّا باستخدام الغسول المهبلي القلوي مثل بيكربونات الصوديوم زادت احتمالية بقاء الحيوانات المنوية المذكرة، لكن هناك دراسات أخرى تعارض ذلك وتنفي وجود علاقة بين نوع الوسط في المهبل وبين الحيوانات المنوية، كما أن هذه الطريقة تؤثر على المهبل وتغير من وسطه الحامضي، وبالتالي تجعله معرضاً للالتهابات وغزو البكتيريا والفطريات.

2. تحديد موعد الإباضة: حيث وجد أن الحيوانات المنوية المذكرة تكون أسرع من الحيوانات المنوية المؤنثة، فتصل المذكرة إلى البويضة في الساعات الأولى بعد الجماع، وأما المؤنثة فتصل متأخرة، فإذا تم الجماع وقت الإباضة فيكون احتمال الحمل بالذكر أكبر بإذن الله، وأما إذا تم الجماع قبل الإباضة بعدة أيام فاحتمال الحمل بالأنثى أكبر بإذن الله.

فيحدد اليوم المتوقع للإباضة وتتم المعاشرة فيه، لكن على الزوجين الامتناع عن الجماع أو استخدام طريقة العزل في الأيام التي تسبق يوم الإباضة المتوقع وبعد ثلاثة أيام من يوم الإباضة للاحتياط لعدم الحمل بالأنثى.

وعليك بالدعاء والتوكل على الله، وهذه كلها وسائل قد تنجح وقد تفشل والله أعلم.

وأما بالنسبة للدورة الشهرية فهناك بعض الأعشاب المتعارف عليها عند النساء كالقرفة والمرامية، وعموماً فإن المشروبات الدافئة تُساعد على نزول الدورة.

وأما بالنسبة للمأكولات فلا يوجد عادة ما يمنع من أن تأكلي ما تريدين، لكن قبل الدورة المرأة تمر بأعراض نسميها (أعراض ما قبل الطمث)، حيث يصيب المرأة نوع من الشره للأكل عامة، ولبعض الأطعمة خاصة، كالأطعمة شديدة الملوحة والشوكولاتة، فننصح بالتقليل من هذه الأطعمة أو تجنبها قبل موعد الدورة بأسبوع تقريباً أو الوقت الذي تبدأ المرأة بالشعور بالتغيرات والأعراض، وكذلك يفضل تقليل الشاي والقهوة - أي الأطعمة المحتوية على الكافيين -، لأنها تزيد من التوتر والأرق اللذان يصيبان الكثير من النساء.


وننصح بتناول الفواكه والخضروات والغذاء الجيد المتوازن، كما أن ممارسة الرياضة الخفيفة كالمشي تُساعد كثيراً على تحسين هذه الأعراض.


========================================


February 14th, 2012


 

 

 

 

 


اذكر الله ...

قديم 02-14-2012, 06:37 PM   #2
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)







الفلفل
سبباً بإذن الله في أن يكون المولود ذكراً بإذن الله
بل إننا أصبحنا على مقربة للتأكد من معلومة جديدة وهي : أن الرجل الذي يأكل الفلفل الأخضر والموالح أثناء الوجبات ينتج بإذن الله خلايا منوية ذكرية ولا ينتج خلايا منوية أنثوية أو ينتجها بنسبة ضئيلة
كما ن المرأة التي تأكل الفلفل + والموالح أثناء الوجبات بشكل معتدل تنتج بإذن الله بويضة لا تستقبل إلا الخلايا المنوية الذكرية وترفض الحيوان المنوي الأنثوي
أي أنها لا تستقبل إلا الحيوان المنوي الذكري والذي ينتج عنه بإذن الله المولود ذكراً فالمرأة التي تأكل الفلفل + والموالح أثناء الوجبات قبل ثلاثة أشهر من الوقت الذي ترغب الحمل به تستطيع بإذن الله أن تتسبب في تغيرات فسيولوجية قد تؤثر على غشاء البويضة الحقيقي أو بالتحديد على مواضع الاستقبال في الغشاء، فتقبل نوعاً واحداً فقط من النطف، وهي النطف الذكرية فقط
كما أن جميع الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من القلويات مفيدة كالتمر والباذنجان والبرتقال

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 06:43 PM   #3
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



الغذاء يلعب دوراً رئيساً في الخلايا المنوية الذكرية والأنثوية بالنسبة للرجل والبويضة بالنسبة للمرأة فلتكوين جسد الرجل أو المرأة القلوي أو الحمضي دور كبير جداً بعد الله في تسهيل مهمة وحركة الخلايا المنوية الذكرية أو الأنثوية باتجاه البويضة و لغذاء المرأة أحياناً دور في تكوين بويضة لا تقبل إلا نوعاً واحداً من الخلايا المنوية إما الذكرية أو الأنثوية إن الماء والغذاء هو المكونان الرئيسيان لجسم الإنسان وهما السبب في صحة ومرض الإنسان وهما أيضاً أسباب لصحة ومرض أجهزة وأعضاء الجسم وحركتها وهي السبب الرئيسي بسبب تأثرها بكثير من سلبيات وإيجابيات الغذاء بما في ذلك قلوية وحمضية الغذاء ومن هذا المنطلق يحدث التغيير الذي يحدث للرجل والمرأة على حد سواء فعلى سبيل المثال إن الحالة للقناة التناسلية عند المرأة تمتاز بالإفراز المهبلي بخاصية حمضية وذلك لوجود حمض اللاكتيك Lactic Asidالذي يوفر نوع من الحماية والتطهير من البكتريا لهذا الجزء من الجسم .وتختلف الخاصية الحمضية للمهبل بين امرأة وأخرى لكن زيادة درجة الحمضية للمهبل تمثل ضرراً للخلايا المنوية حيث تصل إلى درجة موتها بأعداد كبيرة داخل المهبل لاسيما الذكرية ( Y &nbsp لكونها ضعيفة في المقاومة وصغيرة الحجم مقارنة بالأنثوية ( X ) والتي تستطيع مقاومة هذه الحموضة في الغالب


لقد اعتبرت الدكتورة بلوم عام 1924 م أن حموضة الوسط المهبلي عامل هام في عملية تحديد الجنس وقد قدم الطبيب الألماني انتربرجر برهاناً على ذلك حيث لاحظ أن النســاء المصابات بالعـقم واللواتي عالجهن بمحاليل من بيكربونات الصوديوم – القلوي – أنجبن ذكوراً أكثر من الإناث فاستنتج أن الوسط القلوي يساعد على إنجاب الذكور بخلاف الوسط الحامضي فهو يساعد على إنجاب الإناث ثم قدم عددٌ من الأطباء دراسات تؤكد ذلك. وقد زادت التجارب التي تؤكد وجهة النظر هذه ففي عام 1935م كان العالم الألماني هربست يجري دراسات عن تأثير البوتاسيوم في العضويات الحية، وقد استخدم دودة صغيرة واستخدم أحواضاً مملوءة بماء اصطناعي بحري، وغيّر تركيز البوتاسيوم بهدف معرفة كيفية امتصاص الدودة للبوتاسيوم من المحيط الخارجي، وقد شـد انتباهه أنه كلما زاد مقدار البوتاسـيوم في الماء الموجود في الأحواض زادت معه ولادة الديدان الذكور، وفي حالة النقص يحدث العكس تماماً.
وقد حصل على النتيجة نفسها العالم الألماني الإحيائي هارثمان عام 1938 م وذلك باستخدام ديدان من نوع آخر . وقد أيد هذا عالم أحياء ثالث ، واستنتج من كل هذا أن زيادة البوتاسيوم تساعد في زيادة ولادة الذكور ( بإذن الله ) وأن قلة البوتاسيوم المترافقة مع زيادة المغنيسيوم تؤدي إلى زيادة الإناث
وقد تأكد من هذه التجارب عالم الفيزياء الفرنسي ستولكواسكي عام 1958 م وذلك باستخدام الحيوانات البرمائية الموضوعة في محيط غني بالبوتاسيوم ، وقد نجم عن ذلك غالبية من الذكور ، وقد لوحظ أن وضع هذه الحيوانات في جو غني بالكالسيوم والماغنسيوم ينجم عنه غالبية من الإناث . واكتشف هذا العالم الفرنسي أنه ليست كمية البوتاسيوم هي الهامة والحاسمة في تعيين الجنس بل هي العلاقة بين مقدار البوتاسيوم من جهة والكالسيوم والماغنسيوم من جهة أخرى .
ومنذ ذلك الوقت تأسست نظرية انتخاب الجنس المرغوب بواسطة الحمية بشكل ملحوظ .
في عام 1967 م نشر ستولكواسكي نتائج إحصائية سابقة على 134 مزرعة تهتم بولادة 25653 عجلاً واكتشف نتيجة لهذا :
1- في المزارع التي كان فيها التوازن الطعامي كاملاً مضبوطاً بين مقادير البوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم كان عدد العجول الذكور المولودة يعادل تقريباً عدد الأناث .
2- لوحظت زيادة في ولادة الذكور في المزارع التي كان فيها الطعام متضمنا زيادة في البوتاسيوم .
3- لوحظت زيادة في ولادة الإناث في المزارع التي كان الطعام فيها نسبة الكالسيوم والماغنسيوم زائد ونسبة البوتاسيوم ناقصة .
كما أجريت سنة 1969 م دراسة على 52 مزرعة كانت تستخدم الطعام الغني بالكالسيوم والماغنيسيوم فكانت النتيجة ولادة 340 أنثى مقابل 280 ذكراً . ثم جاءت دراسات كثيرة بعدها في الأحياء الأخرى ولوحظت نفس النتيجة، وقد أكد هذه النظرية طبيبان كنديان من إحصائية قاما بها حيث وجدا أن من بين 50 امرأة أنجبن ذكوراً كان 40 منهن يتناولن حمية غنية بالملح مع حمية فقيرة في محتوى الكالسيوم والماغنسيوم، ووجدوا من خلال 50 امرأة أنجبن إناثا فقط أنهن كن يتناولن حمية فقيرة بالصوديوم وغنية بالكالسيوم والماغسيوم.

فبناء على هذه الطريقة: على المرأة إتباع حمية غذائية لا تقل عن ستة أسابيع تدعم بها المخزون الغذائي الذي يشجع الجنس المرغوب فيه، وفي حالة الشعور بالضعف والإنهاك يمكن تناول أغذية متعادلة تحتوي على نسبة من الكالسيوم والمغنسيوم مع نسبة متقاربة من الصوديوم والبوتاسيوم مثل الأسماك والمأكولات البحرية.

فعلى المرأة إذا رغبت في إنجاب مولود ذكر: الإكثار من المواد المحتوية على البوتاسيوم والصوديوم كعصير الفواكه والعسل واللحوم والقهوة والشاي وملح الطعام والخضراوات والامتناع عن المأكولات المحتوية على الماغنسيوم كالحليب ومشتقاته والمياه المعدنية المحتوية على نسبة عالية من الكالسيوم والماغنسيوم والمكسرات والبيض والكاكاو. ، وقد فسرت هذه النظرية على أن الحمية الغذائية يمكن أن تتسبب في تغيرات فسيولوجية قد تؤثر على غشاء البويضة الحقيقي أو بالتحديد على مواضع الاستقبال في الغشاء، فتقبل نوعاً واحداً فقط من النطف، سواء الذكرية أو الأنثوية، حيث إن للتوازن الأيوني للصوديوم والبوتاسيوم مقابل الكالسيوم والمغنيسيوم تأثيرا حيويا على هذه المستقبلات؛ مما يؤدي إلى حدوث تغييرات على مركبات الجدار الذي بدوره يؤثر على انجذاب الحيوانات المنوية الذكرية أو الأنثوية. أما عن تأثير هذه الأيونات بصورة مبسطة فإن زيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الخلية المنوية الذكرية (y) واستبعاد الخلية المنوية الأنثوية (x) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا بإذن الله .
والعكس صحيح؛ فان زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الدم وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم يجذب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي(x) ويستبعد الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الذكري(y) وبالتالي تكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى بإذن الله
أعتقد أنه ربما تكون هذه حلا للغز الذي نراه لكثير من حالات عدم الإنجاب والتي نراها كثيراً في المجتمع حيث تشير كل التحاليل أن الزوجان لا يعانيان من أية مشاكل بخصوص الإنجاب ولكنهما برغم مرور كثير من سنين العمر لم تتم فيما بينهما أية حالة حمل ولعل هذا قد يكون المفتاح لحل هذا اللغز فربما كانت المرأة تحبذ نوعاً واحداً من الأطعمة القلوية شديدة القلوية أو المليئة بالبوتاسيوم والصوديوم وتحرص دائماً على أكلها أو قد يكون الرجل يحبذ ولو نوعاً واحداً من الأطعمة شديدة الحمضية مليئة بالكالسيوم والمغنسيوم ويحرص دائماً على أكله أو العكس وهو ما يجعل البويضة قد لا تتقبل إلا نوعاً واحداً من النطف، سواء الذكرية أو الأنثوية أو العكس
لقد لاحظت في أثناء بحثي في هذا الموضوع أن أكثر العائلات التي يكون فيهاً أحد الزوجين أو كلاهما من محبي أكل الفلفل وخصوصاً على شكل سلطة أو من عشاق الموالح ( كالمخللات ) فإنني وجدت أنهم بفضل الله رزقوا بمواليد أكثرهم ذكور وتستطيعون أنتم أيضاً التأكد من ذلك من خلال من يحيطون بكم من عشاق هذا النوع من الثمار وهذه الأنواع من الموالح وقد بحثت عن تركيبة الفلفل في الموسوعة الأم للأعشاب والنباتات الطبية ووجدت أن الفلفل بكل أنواعه يحتوي على مركبات قلوية والمواد القلوية والموالح أعتقد أنها بإذن الله سبباً في إنجاب الذكور

يتبع لنفس الموضوع

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 06:45 PM   #4
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



بناء على ما تقدم والله أعلم يمكن للمرأة الراغبة في إنجاب المولود الذكر بإذن الله القيام بعملية غسل للمهبل قبل الجماع بخمسة عشر دقيقة على الأقل وذلك بأن تضع ملعقة كبيرة من مسحوق بيكربونات الصوديوم القلوي – وهو موجود في الصيدليات – على لتر ماء فاتر ثم إجراء عملية غسيل عميق للمهبل بواسطة هذا المحلول وذلك يوم التبويض لتساعد الخلايا الذكرية على الوصول ، والعكس على من رغبت في إنجاب أنثى حيث تأخذ ملعقة من الخل الأبيض الحمضي وبنفس الطريقة .





الأطعمة الممنوعة في حمية الولد



الحليب بكل أنواعه ومشتقاته ، الشيكولاتة ، الكاكاو . القشريات والرخويات ، الخضار الورقية والمكسرات مثل البندق والفستق واللوز والبيض الخبز بكميات كبيرة












الأطعمة الممنوعة في حمية البنت


الملح والأطعمة المملحة ، القهوة والشاي . عصير الفواكه ، الحوم والأسماك خاصة المملحة ، والأجبان المملحة والخبز المملح


 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 06:48 PM   #5
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)




الطريقة الطبيعية التي يستحب إتباعها لتحديد جنس المولـود المــرغــوب ( بإذن الله ) :
إن هذه الطريقة موجهة للزوجين الرجل والمرأة ، ودور المرأة أكبر من الرجل . وتتألف هذه الطريقة من قسمين



، الأول يتعلق بالغذاء والثاني بالعلاقة الجنسية :
الطريقة لإنجاب مولود ذكر ( بإذن الله ) :


أ – النظام الغذائي
1- يطلب من الزوجين إتباع نظام غذائي كثير الملوحة . ( يضاف الملح بكميات مقبولة )
2 - أكل جميع أنواع اللحوم مع زيادة الملح عليها بقدر مقبول ( يجب أخذ استشارة الدكتور قبل استخدام الملح بكميات كبيرة )
3 - أكل جميع أنواع الخضروات ماعدا الخضروات الورقية مثل الخس واللفت ، والابتعاد نهائياً عن الفول الفاصوليا إلى أن يحدث الحمل بإذن الله
4 - تناول جميع أنواع الفواكه .
5 - الإكثار من التوابل والبهارات .
6 - شرب كميات معقولة من الشاي والقهوة .
7 - تناول ملعقة عسل يومياً
8 - يجب الابتعاد عن الحليب ومشتقاته .
9 - يجب الابتعاد عن أكل البيض والسلطة الخضراء .
11 - يجب الابتعاد عن شرب المياه المعدنية المصنعة التي تزيد فيها نسبة الكالسيوم والماغنيسيوم على البوتاسيوم والصوديوم
12 – الإقلال من أكل السمك إلا إذا كان مشوياً .
ب – العلاقة الجنسية :
1- يجب على المرأة أولاً أن تعرف موعد نزول البويضة وذلك بمعرفة موعد الدورة الشهرية بالضبط لمدة أربعة أشهر على الأقل . وللمعلومة فإن درجة حرارة المرأة ترتفع في يوم نزول البويضة وهو عادة اليوم ألرابع عشر من الدورة . فينبغي أن يكون موعد الجماع في نفس يوم الإباضة أي في الوقت الذي ترتفع فيه درجة حرارة الجسم ولمدة أربعة وعشرون ساعة فقط من ارتفاع درجة الحرارة .

2- ينبغي أن تقل عدد مرات الجماع قبل التبويض ( اليوم الرابع عشر ) . أي أن الزوجين يمتنعان عن الاتصال الجنسي وخاصة قبل التبويض بثلاثة أيام
3- يجب أن تصل الزوجة إلى ذروتها أولاً قبل الزوج . فوصول المرأة للذروة أولاً يجعل الوسط التناسلي للمرأة قلوي بدلاً من الوسط الحامضي ، مما يساعد الحيوانات المنوية الحاملة للذكورة أن تعيش في هذا الوسط
ولضمان جعل الوسط قلوي ، تعمل المرأة دوش مهبلي قبل الجماع بربع ساعة وذلك بوضع مقدار ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم في لتر ماء معقم ( مغلي ثم يبرد ثم يضاف إليه البيكربونات ) وتذويب هذه المادة ثم الغسل الداخلي للمهبل ( ليس هناك خطورة من استعمال هذه المادة )
4- يصل الرجل إلى ذروته بعد المرأة بفترة لا تقل عن 5 أو عشرة دقائق لكي لا يتغير الوسط المهبل مرة أخرى . ومن الأفضل أن يحاول الزوج دفع قضيبه إلى أبعد وأعمق مسافة ممكنة داخل المهبل لأنه بهذه الطريقة يضمن بأن يوصل الحيوانات المنوية الحاملة للذكورة ( Y ) إلى بداية الرحم ولا تتعرض بالتالي إلى مشاكل داخل المهبل لأنها ضعيفة
تحذير : أكل الفلفل بكميات كبيرة يؤدي إلى الإصابة بالإسهال الشديد وداء البواسير فيجب الاعتدال
تحذير : زيادة الملح مضر للذين يعانون من ارتفاع الضغط

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 06:57 PM   #6
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



أن الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر كالتمر والعسل تزيد من "احتمال" إنجاب الذكور لأنها تزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية y" ".
من ترغب في إنجاب الذكور بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.
ويفضل أن يبدأ البرنامج الغذائي قبل 45 يوما من التفكير في الانجاب لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبة إنجاب الذكور أعلى.
و للرجل دورا هاما، باعتبار أنه من يتحكم في جنس المولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية.
أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم كالألبان ومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤدي إلى إنجاب الإناث.

يذكر أن الأب هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس الأم، فحيواناته المنوية تحمل نوعين من الكروموسومات الجنسية؛ بعضها يحمل الكروموسوم الجنسي "X"، بينما يحمل البعض الآخر الكروموسوم الجنسي "Y". في حين تحمل بيضات المرأة نوعا واحدا من الكروموسومات الجنسية؛ وهو "X" فقط.

وعند حدوث الإخصاب في أعلى قناة فالوب بين حيوان منوي يحمل الكروموسوم "Y" والبويضة التي بطبيعتها تحمل الكروموسوم "X" يتكون جنين ذكر. أما إذا التقى حيوان منوي يحمل الكروموسوم "X" مع البويضة فيتكون جنين أنثى.

ومن الأساليب المتعددة التي يمكن للزوجين عن طريقها الاختيار المسبق لنوع الجنين برمجة الجماع؛ بحيث يتم في توقيتات محددة. وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الطبيعية التي أودعها الله في خلقه، بحيث تؤدي كل منها وظيفة بعينها، يؤهلها لها ما تتميز به من خصائص، كسرعة الحركة، والقدرة على مقاومة حموضة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة؛ حيث إن الحيوان المنوي المذكر (الذي يحمل الكروموسوم "Y") أسرع حركة من المؤنث (الذي يحمل الكروموسوم "X") ولكنه أقل قدرة على تحمل حموضة الإفرازات؛ ولذلك فهو يموت بعد يوم واحد تقريبا إن لم يتمكن من تلقيح البويضة، بينما يستطيع الحيوان المنوي المؤنث أن يمكث في انتظار البيضة أو في الطريق إليها أكثر من 5 أيام.

لذا يُنصح الراغبون في إنجاب الذكور بأن يكون الجماع يوم الإباضة (في دورات الطمث المنتظمة اليوم الرابع عشر من الدورة التالية) فهو أنسب الأوقات لإنجاب الذكور؛ حيث تكون فرصة الحيوان المنوي المذكر مواتية في الوصول إلي البويضة قبل الحيوان المؤنث. كما ينصحون بعدم تأخير الجماع إلى ما بعد اليوم الذي يلي يوم الإباضة؛ لأن البويضة لا تستمر صالحة للتخصيب أكثر من يومين من وقت الإباضة.

أما راغبو إنجاب الإناث فالأنسب أن يكون الجماع قبل الإباضة بيومين أو ثلاثة؛ ليتوافق نزول البيضة مع وصول الحيوان المنوي إليها.

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 06:58 PM   #7
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



لإنجاب الذكور يجب اتباع الاتي : الاكثار من تناول الملح في الطعام للرجل والمراة،تناول الفاكهة مثل الكرز الخوخ المشمش التفاح الكمثرى البطيخ الشمام ولكن الابتعاد عن العصائر تماما شرب الشاى الاخضر والزنجبيل واكليل الجبل كل هده المشروبات مهمة جدا ، اكل السمك وجميع انواع اللحوم ما عدا الدجاج لانه يساعد في انجاب الاناث ويجب اكثار الملح فيها ،وفي السلطة التقليل من البقدونس والاكثار من الطماطم والابتعاد عن اكل الخضروات مثل الكرنب البروكلي لب عباد الشمس وكذلك زيت عباد الشمس والزبادي والاجبان والمعجنات والمقليات حتي السمك يجب اكله مشوي وليس مقلي والشكولاته والعصائر والكابتشينو هدا بالنسبة للاكل ويجب اتباع هدا البرنامج من قبل الرجل والمراة لمدة شهرين قبل حدوت الحمل لان هدا يساعد باذن الله على انجاب الذكور وايضا قبل فترة الجماع بحوالي نص ساعة يعمل غسيل مهبلي للمراة بواسطة بيكربونات الصوديم لانها تجعل الوسط قلوي والوسط القلوي هو الذي يساعد في انجاب الذكور .


اما المكسرات تساعد في انجاب الاناث لذلك يجب الابتعاد عنها في برنامج انجاب الذكور,,, مياه الشرب يجب ان تكون مفلترة ولا تكون بها املاح ضروري ضروري والله اعلم .

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 07:04 PM   #8
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)




اذا كنت ترغبين بانجاب مولود ذكر يجب أن تيقنين أن كل شىء بيد الله سبحانه وتعالى,
وهناك طرق للمساعده:

1-نظام غذائى
النظام الغذائى يعتمد على الصوديوم والبوتاسيوم
*الصوديوم (ملح الطعام)
*البوتاسيوم:
رقائق الذره (الكورن فليكس)
الفواكه الطازجة وأهمها الموز-المشمش-الجريب فروت-البطيخ-النكتارين-عصير البرتقال-الأجاصوالكرز
الفواكه المجففة
الخضروات الطازجة مثل:الفاصوليا-القرنبيط(الزهره)-الذره-البازيلا-البطاطا-البطاطه الحلوه-البندوره-سواء عصيرأوثمار أو معجون
الدجاج بدون جلد وخاصه الصدر- الديك الرومى
الحبوب المجففه-البقول وخاصه العدس-الفاصوليا البيضاء المجففه

السكر والجلى والبشار
الأرز والخبز الأبيض
اللحوم والأسماك
القهوة(قهوة الشعير) ان وجدت
الامتناع عن الخبز الأسمر ويسمح بيضتين في الأسبوع
الابتعادعن:
الأجبان-الأناناس-تفاح-خس-خيار-كرنب-كمثري -جزر

2-تغيير الوسط للمهبل
عن طريق الغسول المهبلى بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بنصف ساعه
3-توقيت الجماع
يختلف من سيده الى اخري ولكن يجب أن يكون يوم التبويض وغالبا يكون اليوم الرابع عشر ويجب أن لايحدث جماع قبل التبويض ب3 أيام

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 07:12 PM   #9
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



للإناث تناول مشتقات الحليب والشيوكولاته قبل ستة أسابيع من الحمل

الأغذية المالحة واللحوم تساعد على إنجاب الطفل الذكر


اللحوم
كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث والمقالات عن طرق حديثة يستطيع الإنسان بواسطتها تحديد جنس المولود، وكل ذلك أولا وأخيرا بإذن الله.
يعبر بعض الأزواج عن رغبتهم في اختيار جنس المولود، خاصة إذا كان جميع أطفالهم من جنس واحد (ذكور فقط أو إناث فقط)، وربما يستمرون في الإنجاب لأجل الحصول على الجنس المطلوب، أو يتزوج الرجل من امرأة أخرى أو يتطلقون في مغامرة قد لاتحقق النتائج المطلوبة في الحصول على الجنس المطلوب، ولهذه المغامرة آثارها السلبية في هدم الحياة الزوجية أو العيش في مشاكل عائلية لانهاية لها.
ورغم أن التوصل إلى طريقة لاختيار جنس المولود قد يخفف من معاناة العائلة الذين لديهم جنس واحد، إلا أن ذلك قد يؤثر في التوازن الطبيعي للحياة الاجتماعية، ويجب أن نتذكر مارواه مسلم عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال، قال رسول الله (صلى عليه وسلم ): من عال جاريتين حتى تبلغا، جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين، وضم أصابعه).
هل يمكن تحديد جنس المولود
لقد بدأت فكرة انتخاب الجنس منذ قديم الزمن، وكانت هناك نظريات عديدة، منها اضطجاع المرأة على الجانب الأيمن بعد المعاشرة لإنجاب الذكور والجانب الأيسر لإنجاب الإناث، كما توجد جداول تعتمد على عمر الزوجة والشهر الذي تمت فيه المعاشرة.
ويثبت العلم الحديث يوما بعد يوم عظمة الإسلام باكتشافه وتعرفه على تفسير لآيات قرآنية أو أحاديث شريفة، فقد جاء في صحيح مسلم أن أحد أحبار اليهود سأل النبي (صلى عليه وسلم) عن الولد، فقال (صلى عليه وسلم): إذا علا مني الرجل مني المرأة ذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثى بإذن الله) وقد توصل العلم إلى صحة هذه النظرية واستطاع تفسيرها.
في العصر الحاضر تركز البحث في انتخاب جنس المولود على عدة طرق أهمها:
٭ طريقة النظام الغذائي.
٭ توقيت الجماع.
٭ تغيير بيئة القناة التناسلية للمرأة.
٭ فصل الكروموسومات الذكرية عن الكروموسومات الأنثوية في الحيوانات المنوية في المختبر.
النظام الغذائي لتحديد جنس المولود
يعتمد نجاح تحديد جنس المولود باستعمال النظام الغذائي في معرفة مكونات الوجبة من العناصر الغذائية، مع الالتزام والمواظبة والاستمرار على الحمية المطلوبة.
كما نؤكد قبل البدء باستعمال هذا النظام مراجعة الطبيب للكشف على الحالة الصحية للزوجين، والمتابعة الدائمة معه أثناء الحمية، مع إشراف أخصائي التغذية على النظام الغذائي. كما يجب إتباع هذا النظام الغذائي خلال ستة أسابيع قبل الحمل.


أولا: النظام الغذائي لإنجاب مولود ذكر:
أ - الأغذية المطلوب والمسموح تناولها للزوجين:
1- تناول الأغذية المالحة.
2- تناول اللحوم.
3- أكل الخضروات (ماعدا الخضروات الورقية مثل الخس والملفوف).
4- تناول الفاكهة.
5- تناول البهارات والتوابل مع الغذاء.
6- تناول العسل.
7- يسمح بتناول الشاي والقهوة والعصائر والمشروبات الغازية.
وإجمالا يفضل الإكثار من تناول الأغذية التي تحتوي على البوتاسيوم مثل الموز.
ب- الأغذية الممنوعة أو التي يجب عدم الإكثار من تناولها للزوجين:
1- الفول والفاصوليا.
2- الحليب ومشتقاته.
3- البيض والسلطة الخضراء.
4- الشيكولاته والكاكاو.
5- القشريات والرخويات.
6- المكسرات مثل اللوز والفستق والبندق.
7- الخبز بكميات كثيرة.
8- الإقلال من أكل السمك (إلا إذا كان مشويا).
وإجمالا يفضل الابتعاد عن تناول الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم والماغنسيوم.



ثانيا: النظام الغذائي لإنجاب مولودة أنثى:
أ- الأغذية المطلوب والمسموح تناولها للزوجين:
يطلب من الزوجين تناول التالي:

1- تناول الحليب ومشتقاته (غير المملحة).
2- تناول الأغذية بدون أو قليل الملح.
3- تناول المياه المعدنية المحتوية على الكالسيوم والماغنسيوم بنسبة أكبر من نسبة الصوديوم والبوتاسيوم.
4- تناول القليل من الخضار والفاكهة.
5- تناول الخضروات الورقية.
وإجمالا يفضل الإكثار من تناول الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم والماغنسيوم.
ب- الأغذية الممنوعة أو التي يجب عدم الإكثار من تناولها للزوجين:
1- الأغذية المالحة.
2- الإقلال من تناول السمك المسلوق من غير ملح.
3- الإقلال من تناول اللحوم (وليس عدم تناولها).
4- الإقلال من تناول الخضروات والفاكهة.
5- عدم تناول القهوة والشاي.
6- عدم تناول عصير الفواكه.
7- عدم تناول المشروبات الغازية.
8- عدم تناول الأجبان المملحة.
وإجمالا يفضل الابتعاد عن تناول الأغذية التي تحتوي على الصوديوم البوتاسيوم.



إن استخدام أنظمة أخرى مع نظام الحمية الغذائية مثل توقيت المعاشرة و تغيير بيئة القناة التناسلية للمرأة يساعد بإذن الله بنسبة أكبر للحصول على الجنس المطلوب، مع ملاحظة أن حمية النظام الغذائي تعرض صاحبها لنقص في احتياجاته الغذائية، إضافة إلى الخطر الصحي إذا لم يكن تحت إشراف طبي، خاصة عند وجود بعض الأمراض التي تتعارض مع الحمية مثل الإصابة بأمراض القلب والضغط.
عند حدوث الحمل
يجب التوقف فورا عن النظام الغذائي الخاص بتحديد جنس المولود بعد الحمل مباشرة، وتناول الأغذية الصحية، مع استشارة الطبيب في تناول الأدوية الضرورية لنمو الجنين مثل الفيتامينات والأملاح المعدنية.
إن من مميزات طريقة النظام الغذائي هو وصول الحيوانات المنوية القوية المرغوبة الصالحة للتلقيح، بعكس طرق الانتخاب في المعمل التي يزيد فيها احتمال تشوه وضعف الجنين بانتخاب النطف المطلوبة دون التعرف على قوتها وصلاحيتها للتلقيح، وبالتأكيد فإن الإنسان لايستطيع أن يرد قضاء الله في الحمل أو نوع الجنين أو سلامته.
وفي الختام هذه من الدراسات التي يكثر الجدل فيها، بين مؤيد ورافض، ولاتزال هذه الدراسات بحاجة إلى مزيد من الوقت لإثباتها، ولكن يجب أن نتذكر قول الله تعالى ( يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور٭ أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما).

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 07:14 PM   #10
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)



هام جدا
حدد رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه المعجز بانه لو سبق ماء الرجل ماء المراة لاتت المراة بالانثى ولو سبق ماء المراة ماء الرجل لاتت المراة بالذكر يعنى العكس

الا ان الله عز وجل اختص لنفسه بالامر في قوله يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور او يزوجهم ذكرانا واناثا ويجعل من يشاء عقيما )
وكذلك فان من علامات الساعة التى اخبرنا بها رسول الله ( بقلة الذكور وزيادة عدد الاناث - حتى انه
قبيل الساعة -- تجري اربعين امراة وراء الرجل تتمنى الزواج منه لعدم وجود الرجال لهلاكهم اما للحروب او قلة الانجاب بالذكور

ورغم ذلك فان الخير كل الخير في ولادة الانثى كما اخبر نبي الرحمة بذلك فيما
معنى الحديث (من يمن المراة ان تلد اول ولادتها بنتا)
__________________

 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 07:16 PM   #11
ام تقى
+قلم دائم الاحتراف+
 

الصورة الرمزية ام تقى

 

رقم العضوية : 17571

تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2007

الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى

عدد الردود : 10460

عدد المواضيع : 1797

المجموع : 12,257

المهنة :

ام تقى is on a distinguished road
الأصدقاء: (16)




وانني هنا أعرض جملة ملاحظات ونتائج توصل إليها عدد من الباحثين، أذكرها فقد تكون عونا لهم في تحقيق حلمهم في إنجاب الذكور بعد مشيئة الله وقدرته


ويعتقد عدد آخر من الباحثين ان هذه التجارب التي نجحت في إنجاب الذكور قد تكون
(صدفة) وبغير اساس علمي حسب مقولتهم الخاطئة والصحيح انها قدرا من قضاء الله وقدره وقدرته ---

ومهما يكن من جدال سوف أعرض جملة ملاحظات ونتائج حصل عليها بعض الباحثين وخاصة بالتلقيح الاصطناعي مع العوامل المساعدة للحصول على كل من الذكر والانثى .

وقد لوحظ ان :
ـ ان الحيوانات المذكرة هي ذات رأس صغير ومدور وتحوي على صبغي y الذي يحدد الذكورة وان الحيوانات المؤنثة هي ذات رأس بيضاوي وكبير وتحوي على صبغي x الذي يحدد الأنوثة .
ـ ان عدد الحيوانات المذكرة أكبر من عدد الحيوانات المنوية المؤنثة وهي ذات مقاومة أضعف ...أما المؤنثة فهي ذات مقاومة كبيرة .
تؤذي الحموضة كلا النوعين ، المذكرة والمؤنثة ولكن المذكرة أولاً وبدرجة كبيرة وعلى الحيوانات المؤنثة بدرجة لا تقارن وتخرجها من المنافسة وعلى العكس فإن الافرازات القلوية تبدو رحيمة بكلا النوعين وغالباً ما تساعد على الاخصاب عموما .. لذا إذا غابت الحموضة فإن السبق للذكورة .
إن الوسط المهبلي حامضي بينما الوسط في عنق الرحم والرحم قلوي ، وإنه كلما اقتربت المرأة من فترة التبويض زادت قلوية افراوزات عنق الرحم عندها .
- ان وقت الجماع من أهم الأسباب في تحديد نوع الجنين فكلما كان وقت الجماع في وقت التبويض او قريبا منه عندها تكون الافرازات غالبا قلوية وانها تنتج غالبا ذكراً، بينما إذا تم الجماع بين يومين او ثلاثة أيام ما قبل الاباضة عندما تكون الافرازات حمضية فإنه غالبا ما ينتج انثى لأن الحيوانات المؤنثة تستطيع البقاء في هذه الأيام لأنها ذات مقاومة كبيرة بعكس الحيوانات المنوية المذكرة التي تموت بعد أربعة وعشرين ساعة .- إن الرجال المصابين بنقص في عدد الحيوانات المنوية ينتجون إناثاً بينما الرجال الموجود لديهم عدد كبير من الحيوانات المنوية ينتجون ذكوراً وبالتالي فإن علاج نقص الحيوانات المنوية يعطي فرصة أكبر للحصول على ذكور .
- طبعاً هناك طرق عديدة شعبية ومتداولة بين الأوساط غير العلمية عن كيفية إنجاب الذكور والاناث..هنا نسردها سردا لمجرد التذكير فقط وليس لمجرد اتباعها:
ـ ربط خيط أخضر على بطن المريضة .
ـ وضع مادة ما داخل مهبل المريضة.
ـ اتباع الطريقة الصينية التي سنسردها في آخر النشرة .
ومنها أيضا اتباع الحمية التي قد تكون ذو فائدة نوعاً ما ،وغيرها من الطرق الشعبية الكثيرة ولا سبيل لذكرها .

- للحصول على جنبن أنثى يجب عمل ما يلي :

1 – ان يتوقف اللقاء بالزوجة يومين او ثلاثة قبل الاباضة ( يجب معرفة يوم الاباضة وذلك باللجوء إلى قياس الحرارة الشرجية او بواسطة أخرى بعد مراجعة الطبيب المختص )

2 – قبل اللقاء الجنسي مباشرة تقوم الزوجة بعمل غسولات مهبلية بمحلول حمضي خفيف مثل وضع ملعقتين من الخل الممدد في لتر ماء ويجب ان لا تكون الكمية زائدة فإنه يقضي على النوعين من الحيوانات المنوية.

3 – على الزوجة ان تحاول عدم الوصول إلى اللذة الجنسية لأن ذروة اللذة تساعد في انسكاب الافرازات القلوية التي تساعد الحيوانات المذكرة .

4 – إن قلة عدد الحيوانات المنوية تساعد على انجاب الإناث لذا فإن تكرار الجماع يساعد على تقليل عدد الحيوانات المنوية على شرط التوقف عن الجماع قبل الاباضة بثلاثة أيام.

للحصول على جنين ذكر يجب عمل ما يلي :

1 – ان يكون وقت اللقاء الجنسي أقرب ما يكون لوقت الاباضة .

2 – قبل اللقاء الجنسي تقوم الزوجة باجراء غسولات مهبلية قلوية وذلك بوضع ملعقة بيكربونات الصوديوم (في لتر ماء وان تبقى مدة 15 دقيقة قبل الاستعمال).

3 – وصول الزوجة إلى ذروة اللذة غير ضروري ولكنه مرغوب فيه لذلك يجب على الزوج ان ينظم عملية الجماع بحيث يصل الذروة مع زوجته والأفضل ان تصل الذروة هي أولاً.

4 - يفضل الامتناع عن الجماع طوال الفترة من نهاية الدورة الشهرية حتى ساعة الاباضة حتى تعطى فرصة اكبر لزيادة عدد الحيوانات المنوية وهذا يساعد الحيوانات المذكرة على اسبقية التلقيح .

حاليا تجرى دراسات حول كيفية الحصول على جنين مذكر مؤكد عن طريق طفل الأنبوب وذلك بعزل الحيوانات المنوية الذكرية عن الحيوانات المنوية الأنثوية وتلقيحها صناعياً.

يقول الباحث شتلز shetteles إن اهتم الزوجان بالغسولات المهبلية مع مراعاة توقيت الاباضة عندها تصل نسبة النجاح إلى 85 – 90 % وقد اجرى التجارب على 22 زوجاً يرغبون بانجاب الاناث فقد نجح 19 منهم في انجاب الاناث ، وعلى 26 زوجاً يرغبون بانجاب الذكور فنجح 23 منهم في انجاب الذكور .

وأحب ان أقول في النهاية لمن نجحوا في تطبيق هذه الطرق وانجاب الذكور مثلا ان لا ينسوا ولا يتناسواانهم لو لم يستعملوها فقد يحصلوا على ذكور أيضاً .... لله الامر من قبل ومن بعد.



الاطعمة التي قد توصف للمرأة قبل الحمل بستة أشهر لانجاب أنثى

- البيض
- الرشاد
- البقدونس
- المعجنات
- كاتو
- عجة
- حليب واجبان ومشتقاته
- مكسرات
- سبانخ
- ملفوف
- قرنبيط
- شوندر
- بوظة
- قشطة
- زبدة
- شوكولا
- مياه معدنية
- فيتامين D + C



الاطعمة التي قد توصف للمرأة قبل الحمل بستة أشهر لانجاب ذكر

- موز
- ملح
- عصير فواكه طازج
- لحم وسمك
- مشمش
- ارضي شوكي
- خيار
- زيت وزيتون
- فطر
- سلطات
- بندورة
- بطاطا
- لحوم باردة
- كالسيوم + مغنيزيوم




 

ام تقى غير متصل  
قديم 02-14-2012, 09:04 PM   #12
ريم حسام
+ قلم دائم التألق +
 

الصورة الرمزية ريم حسام

 

رقم العضوية : 161427

تاريخ التسجيل: 27 - 3 - 2010

الإقامة: غزة

عدد الردود : 570

عدد المواضيع : 4

المجموع : 574

المهنة : معلمة

ريم حسام is on a distinguished road
الأصدقاء: (17)



صحيح هادى بعض الوصفااااااااات ولكن بالاخر الموضوع بيد الله لا يمكن ان نخمن او نعطى طرق لانو

كلوووووووووو مكتوب فلا يمكن تغيررررررر الجنس ببعض الاطعمة الامر بيد الله

 

ريم حسام غير متصل  
قديم 11-11-2012, 11:20 AM   #13
Mr.M
+ قلم فضى +
 

الصورة الرمزية Mr.M

 

رقم العضوية : 12209

تاريخ التسجيل: 3 - 7 - 2007

الإقامة: The holy land

العمر: 27

عدد الردود : 1570

عدد المواضيع : 246

المجموع : 1,816

المهنة : English LanguageTeacher-

Mr.M is on a distinguished road
الأصدقاء: (63)



موضوع غنى ووافر و ربنا يرزق الجميع الذرية الصالحة



و يا سلام ما احلى نعمة ربنا

 

Mr.M غير متصل  
قديم 09-06-2013, 12:58 PM   #14
الشفق الباكي
+ قلم فعال +
 

الصورة الرمزية الشفق الباكي

 

رقم العضوية : 14313

تاريخ التسجيل: 20 - 8 - 2007

الإقامة: فلـــسطـــــين

العمر: 30

عدد الردود : 121

عدد المواضيع : 0

المجموع : 121

المهنة : بنستناها لسه هيا بالطريق

الشفق الباكي is on a distinguished road
الأصدقاء: (4)



اول شي عيطيكي العافية وانا حاولت اقرأ الموضوع بالكامل لكن هناك معلومات غير صحيحة بتاتا

وهي عن الحديث انه اذا علا ماء المرأة ماء الرجل كان المولود ذكر

فهذا غير صحيح .... الحديث (إذا علا ماء الرجل ماء المرأة كان المولود ذكر) يعني أثناء الجماع يجب على المرأة عدم التفاعل... لإنجاب الذكر

وغير هيك يعني الموضوع طويل وفي كتير امور مكررة ومرة بيمنع بعض الاكل لانجاب الذكور وفي موضع اخر من موضوعك بيسمح فيها


لهيك الموضوع شتت مخي ومش كتير حاسة انو متناسق او انو معلوماته مفيدة

وبالأخر ربنا يرزقنا بالذرية الصالحة سواء اناث او ذكور

والحمد لله

 

الشفق الباكي غير متصل  
قديم 09-10-2013, 07:06 PM   #15
وائل قشطة
"والأخرة خير وأبقى"
 

الصورة الرمزية وائل قشطة

 

رقم العضوية : 187027

تاريخ التسجيل: 12 - 6 - 2010

الإقامة: فلسطين أرض المجد

عدد الردود : 8338

عدد المواضيع : 4687

المجموع : 13,025

المهنة : طــالــــب

وائل قشطة is on a distinguished road
الأصدقاء: (40)



بارك الله فيك على المعلومات
تحيتي لكم وبوركت جهودكم وتواصلكم معنا
******************

 

وائل قشطة غير متصل  
إضافة رد

الطرق المناسبة لإنجاب الذكور


جديد مواضيع قسم الملتقى الصحي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

... اذكر الله

 
الساعة الآن 01:42 PM بتوقيت القدس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
SEO by FiraSEO v3.1 .دعم Sitemap Arabic By
 
   

 

 

 
 

الاتصال بنا | الرئيسة | الأرشيف | بيان الخصوصية |   الأعلى